الأتصال بنا
البحث
أهدافنا
رأس الخيمة القابضة
الخدمات الألكترونية >
المركز الأعلامي>
مسؤوليتنا
رسالتنا
نبذه عن الهيئة
عن الهيئة
عن الهيئة
مشاريع
مشاريع
أخبار وفعاليات
أخبار وفعاليات
خدمات إلكترونية للجمهور
خدمات إلكترونية للجمهور
مزكر الحمرا للأتصال
مزكر الحمرا للأتصال
رقابة الجودة
رقابة الجودة
رسالتنا

واصلت مسيرة الهيئة من خلال تحديد رؤية واضحة ذات رسالة فعالة لتحقيق أهدافها في إطار من القيم والمبادئ منذ ذ ذ نشأتها بصدور المرسوم الأميري رقم 12 لسنة 2007 في التاسع عشر من شهر إبريل لسنة 2007 وتشكيل مجلــس الإدارة الأول وتعيين المدير العام في 14 مايو 2007 ووضع الهيكل التنظيمي للهيئة واعتماده من مجلس الإدارة:

رؤيــتنا (Vision):

مواصلات بأرقى المواصفات

رسالــتنا (Mission):

هي  إعداد التشريعات والقوانين، و الارتقاء بمستوى الخدمة ، والمساهمة الفعالة في تأهيل البنية التحتية  و التنمية الاقتصادية في الإمارة ، و مواكبة خطط التطوير والتنمية لخدمة الوطن والمجتمع مع الالتزام بأعلى درجات الجودة والتفوق.

أهـــدافنا (Objectives):

وضع سياسات المواصلات ونقل الركاب والرقابة عليها بالتنسيق مع الجهات المختلفة.

اقتراح الأنظمة والتشريعات الخاصة بالنقل والمواصلات.

وضع الشروط والضوابط الخاصة بالترخيص لأنشطة الهيئة.

القيام بالأنشطة الأخرى ذات الصلة بنقل الركاب وصيانة المركبات.

قــيـــمنا (Values):

تعمل الهيئة في إطار القيم والمبادئ التي ترعى تحقيق الرؤية الإستراتيجية وتنفيذ رسالتها على كافة الأصعدة والتي ستبقى دائما ً المرجع الأساسي لعملنا والمتمثلة في:

التنمية و التطويـــر

المشاركة في تنمية وتطوير وتحسين البنية التحتية للإمارة وتطبيق معايير الأمن والسلامة في قطاع نقل الركاب والمواصلات والمساهمة في تنشيط مجال السياحة والاستثمار وأن نكون مصدراً اقتصاديا هاماً بالإمارة .

التميــــز و النجـــــاح

تميزنا انعكاس واقعي لأداء ثلاثي الأبعاد وهي الجودة، المعرفة والتطبيق الأمثل، وذلك لتحقيق أهدافنا بكفاءة وفعالية، والتركيز دائماً على الهدف بما يحقق النجاح من خلال بناء بيئة عمل محفزة ومشجعة على الإبداع والتميز والعمل بروح الفريق الواحد.

الجــــودة و خدمــــة العمــــلاء

أن نكون رواداً في تقديم الخدمات بمستوى جودة عالية ومتميزة للعملاء والاهتمام بآرائهم والتعامل معها بجدية واهتمام، وبنظام مراقبة الجودة في الأداء معتمدين على أحدث الأنظمة الإلكترونية والتكنولوجية.

 

 

رسالة من العضو المنتدب إلى جميع الأخوة العاملين بالهيئة

 

        إن الرؤية والرسالة والأهداف التي أقرتها الحكومة ومجلس الإدارة هي في الواقع العمل الذي نقوم به ولا يمكن أن نرتقي بهذه الأهداف إلا بكم ومن خلالكم أيها الأخوة والأخوات الأعزاء كلٌ في مجاله ، ولكي نتميز يجب شذ الهمم والعمل الدؤوب والإبداع من خلال الفريق الواحد من رؤساء ومرؤوسين ولنجعل مثلنا الأعلى قول الله تعالى: ﴿وقل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون﴾ صدق الله العظيم.

       إن ثقة قادتنا بنا وبعملنا يجب أن تكون نبراساً وحافزاً لمزيد من العمل والعطاء والتميز لخدمة وطننا ومواطنينا والمقيمين على هذه الأرض الطيبة، ولنرد القليل لهذا الوطن ولقادتنا الذين يبذلون الغالي والنفيس من أجل رفعة وطننا العزيز.

 

                                           يوسف محمد إسماعيل

                                                                              نائب رئيس مجلس الإدارة

                                                                                    والعضو المنتدب

رسالتنا
  Copyright آ© 2009 RAK TRANSPORT. All rights reserved